الثلاثاء، 8 ديسمبر 2009

مستمرين ويوم عن يوم نزيد إصرارا وعزيمة ، يا رئيس الوزراء ارحل



لا يسعنا في حملة إرحل ونحن نرى ما حققناه حتى الآن بمعية الشارع الكويتي الذي يؤازرنا في كل مكان وملتقى وديوانية وشارع ، ويدعم مطالبتنا العادلة في تنحية ورحيل رئيس الوزراء ناصر المحمد ، إن ما نلمسه من المواطن البسيط حتى غير المهتم بالسياسة هو الدافع الأكبر للمضي في طريق كويت أفضل نستحقها جميعا .


لقد كان الحضور البارحة مذهلا ، فتجمع ساحة الإرادة الذي أقمناه تحت عنوان ( نبيها علنية ) كان رسالة واضحة أفقدت المرتزقة - الذين سترونهم بالصوت والصورة آخر هذا المقال - توازنهم ، نحن في في اعتصامنا الثاني فقط وبحضور المئات اهتز موالوا ناصر المحمد رئيس الوزراء وفريقة كل هذا الاهتزاز ، فكيف لو علموا بما نعده لهم في مقتبل الأيام ؟!


إن ما نعده من مواصلة مسيرة الاصلاح في سبيل كويت أفضل ، هو فوق ما يتصوره ويعتقده رئيس الوزراء وفريقه ، نعم إمكانياتنا قليلة ، نعم عدتنا متواضعة ، نعم من يفترض أنه يمثلنا انقلب علينا وأصبح يمثلك يا رئيس الوزراء ، لكننا نمتلئ عزيمة وإصرار لتنحيتك و لنطوي برحيلك صفحة قاتمة من تاريخنا السياسي المؤسف .


هل تعلم ما هو دافع عزيمتنا يا رئيس الوزراء إضافة لكل ما سطرناه ورددناه في حملتنا من فساد في عهدك ؟ هل تعلم إن ما حدث بالأمس فقط يكفي لتنحيتك ورحيلك  ؟ انظر وسترى بالصوت والصورة :

المقطع الأول لاعتصامنا ( نبيها علنية ) :


<object width="425" height="344">>





هذا المقطع يبين كيف يؤتى بالمرتزقة ليتدخلوا في شأننا الداخلي ، هل رأيتم إلى أين وصلنا في عهد رئيس الوزراء ناصر المجمد ؟! من يضمن أن المرتزقة فقط سيحملون الأعلام والصور ؟ من يضمن أنهم لن يحملوا سلاحا غدا في وجوه الشعب الكويتي ؟ المرتزقة الذين يستخدمون اليوم ليدافعوا عن رئيس الوزراء سيأتي من يستخدمهم غدا ضده وضد كل كويتي ، فمن فتح هذا الباب السيئ غير مواليك والمدافعين عنك وفريقك؟






وهنا أيضا حتى موظفيهم استخدموا في الدفاع عنهم ، بابتذال ( يفشّل ) من الذي شوّه صورة الكويت وشعبها يا رئيس الوزراء ؟!







بعد كل ما سبق ، كيف يمكننا أن نهدأ ونرتاح وتغمض جفوننا ونحن نراك تفعل بكويتنا كل هذا ؟ يا رئيس الوزراء ناصر المحمد : سترحل لأننا نستحق الأفضل .





هناك 3 تعليقات:

  1. نحن ابناءها الصادقين ونحن لها ونحن للكويت

    ردحذف
  2. سترحل ..

    لأنك لم تستطع أن تكون صادقا معنا ..

    سترحل لأن لم تكن لديك القدرة على مواجهتنا ..

    سترحل لأنك إختبئت تحت لحاف السرية خوفا من البسطاء من الشعب ..

    سترحل لأنك أعلنت أمس أمام الكون في إختيارك للسرية و صرخت :

    اسف لا أستطيع مواجهة أهل الكويت بما إقترفته يداي


    لا .. لا ..لا تتوقع منا أن نستطيع تقبل وجودك بعد الان

    كمل حياتك بالسرية .. إرحل لأقرب كمبل "يعني لحاف بالكويتي"

    ردحذف
  3. نفسنا طويل
    والدول لا تتغير بيوم وليلة

    زرع اليوم يحصده أبناء الغد

    مستمرون بالمطالبة بالأفضل

    ردحذف