الخميس، 3 ديسمبر 2009

نبيها علنية يوم الاثنين 2009/12/7








اجتمع يوم الثلاثاء الماضي 2009/12/1 كل من أبدى استعداده للعمل من أجل التحضير لاعتصام يوم الاثنين القادم 2009/12/7م الساعة السابعة مساء ، وتم بجهود الحضور توزيع مجموعات عمل لهذه الوقفة الوطنية ، التي ندعو لها الشعب الكويتي المطالب برحيل رئيس الوزراء ليقول بكلمة واحدة : ( نبيها علنية ) .


وتم اقرار عدد من الفعاليات كان أولها البارحة في ديوانية ( الطارق ) وكانت بحضور كلا من النائب الدكتور فيصل المسلم ، والأستاذ أحمد الديين ، والكاتب زايد الزيد ناشر جريدة الآن الإلكترونية ، والكاتب محمد الوشيحي ، وقد عبّر الضيوف الكرام عن رفضهم المطلق لسرية الجلسة وأبدوا قراءتهم الواضحة للوضع السياسي ، كل هذه التفاصيل ستكون بالصوت والصورة هنا في مدونة حملة ( ارحل ... نستحق الأفضل ) هذا المساء .

ونحن في حملة ( ارحل ... نستحق الأفضل ) نعلن استمرار فعالياتنا لجمع الناس حول حقهم في الاطلاع على ما يدور ويعرض من حقائق تحت قبة عبد الله السالم ، ومن ذلك نعلن عن ندوتنا القادمة يوم السبت 2009/12/5م في ديوانية الأستاذ المحامي فيصل اليحيى بحضور كلا من النائب أحمد السعدون ، والنائب عبد الرحمن العنجري ، والنائب الدكتور فيصل المسلم ، وخالد الفضالة أمين عام التحالف الوطني الديمقراطي .



هناك تعليق واحد: