الأربعاء، 18 نوفمبر، 2009

متحف سيّارات تاريخيّه ؟! خير إن شاء الله


( صورة لسمو رئيس الوزراء وهو  مستانس )

في الموضوع السابق وضعنا رابط لتقرير منظمة الشفافية الدولة الذي صدر مؤخرا والذي تظهر فيه الكويت ديرتنا في مراتب متخلفة في الفساد وانعدام الشفافية في عهد حكومات رئيس الوزراء المتعاقبة للأسف .


اليوم رئيس الوزراء عبر ديوانه يزف للشعب الكويتي بشرى سارة بأنه يعتزم إقامة معرض متحف السيارات القديمة والتقليدية الشهر القادم ، وذكر الديوان في بيانه المهم عن هذه المناسبة الوطنية : ( لما نجد اشخاصا لديهم هواية يعشقونها مثل هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية النادرة والتي كلما مر الزمن عليها ازدادت اهميتها وصارت جزءا من التاريخ ) !! اضغط لرابط الخبر


هل يحتاج أن نغلّق على هذا الإنجاز الوطني لسمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح ؟! 


بالمناسبة وللتذكير فقط ، في تقرير ديوان المحاسبة بشأن مصروفات سمو الرئيس وفي موضوع متحف السيارات تحديدا توصّل الديوان في تحقيقه للتالي : 

المحور الثالث: متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية: (ص85 - 93 من تقرير ديوان المحاسبة) لقد سجل ديوان المحاسبة الملاحظات التالية:

1 ـ عدم بيان ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء أسباب انتقال تبعية متحف السيارات التاريخية لديوان الرئيس.

2ـ عدم بيان ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء أسباب عدم تشييد المتحف، مما حرم الجمهور من الاستفادة منه.

3 ـ عدم ثبوت أن ما صرفه ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء من مال عام على المتحف، والذي بلغ حوالي (750) ألف دينار حتى تاريخ التقرير، تعود فوائده إلى الدولة ولمصلحتها.


هل عرفتم الآن لماذا نقول لرئيس الوزراء ارحل ؟! لن نتوقف حتى رحيلك يا رئيس الوزراء بإذن الله فالكويت تستحق الأفضل ، وبالتأكيد هذا الأفضل لست أنت .


هناك 3 تعليقات:

  1. اي المتف مهم شسالفه يا الربع هذي التنميه ما تدرون؟؟؟

    انا السيارات الكلاسيكيه تارسه بيتنا بعد 40 سنه لانه يبي يعيشنا بفقر بالتنميه الي مادري شلون قايله

    ردحذف
  2. ربي يوفقكم
    في حملتكم

    أنتم رائعون

    ردحذف
  3. خذ من چيسه وعايده !!

    ردحذف