الأربعاء، 25 نوفمبر، 2009

لبّيك يا كويت




منذ اعتصامنا الأسبوع الماضي وحتى اليوم والأحداث تتسارع والمواقف تنكشف والصورة تتضح لنا أكثر فأكثر والخيارات تتفلت من يد رئيس الحكومة ناصر المحمد ، ونحن لانزال نعمل وفق قناعتنا التي تزداد يوما بعد يوم مؤكدة صحة موقفنا وسلامة طريقتنا وقوة فكرتنا مرددين شعارنا الذي بدأنا به قائلين :  يا رئيس الوزراء ( ارحل ...نستحق الأفضل ) .


لقد بدأ رئيس الحكومة ناصر المحمد والفريق الذي معه بعدة ممارسات وتصرفات تنبئ عن الوضع المرتبك الذي يحيط بهم ، والموقف الصعب الذي يواجهونه ، ومن ذلك على سبيل المثال :


1- إعلان ديوان رئيس الوزراء عن إقامة معرض للسيارات التاريخية والتقليدية ، تهربا من أحد المواضيع الواردة في استجواب المسلم.


2- اعتقال الأستاذ المحامي محمد عبد القادر الجاسم ، وإحالة الأستاذ المحامي فيصل اليحيى عريف اعتصامنا السابق للتحقيق الداخلي في إدارة الفتوى والتشريع حيث يعمل .


3- تحرك فريق وزاري نيابي لمحاولة اعاقة تقديم كتاب عدم التعاون وتفعيل المادة (102 ) ، وتحويل جلسة استجواب رئيس الوزراء إلى سريّة .


4- توجيه نصائح مبطنة لبعض أصحاب المواقع الإلكترونية من أجل المشاركة في حملات الدفاع عن رئيس الوزراء و التي تقودها المجاميع الإعلامية التي تتبع ديوانه والتهديد بكشف شخوص أصحاب المواقع الإلكترونية و التشهير بهم .

 

هذا بعض ما يقوم به رئيس الوزراء وفريقه للهروب والتخلص من المحاسبة الشعبية التي ستطيح بحكومته السادسة والأخيرة بإذن الله ، ونحن نعتقد أنه لن يكتف بذلك بل سيسعى للمزيد من تلك الممارسات وما على شاكلتها .


لبّيك يا كويت


إننا نحن الذين توحدنا جميعا  بشرائحنا وفئاتنا  وتوجهاتنا المختلفة نعلن عن اعتصامنا القادم في ساحة الإرادة في  يوم  الاثنين الموافق 7-12-2009م الساعة السابعة مساء لنقول لرئيس الحكومة ناصر المحمد  : يكفينا تدهور وفساد وانهيار وصلنا له في عهدك حتى حرياتنا باتت مهددة ،  يكفي ( ارحل ... نستحق الأفضل ) .


ولأن الحملة حملة الجميع والهم الوطني هم مشترك والعمل من أجل الكويت شرف لا يجب أن يحرم منه أحد  ، ندعو للقاء تحضيري في يوم الثلاثاء 1-12-2009م ، نتشارك في هذا اليوم مهام العمل ونتقاسمه بيننا حتى تتظافر الجهود وتتحد من أجل كويت تستحق الأفضل .


فمن لديه الاستعداد للعمل من أجل الكويت وأهلها وحاضرها ومستقبلها فليتفضل بمراسلتنا مشكورا : ourrole@gmail.com



هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم

    أبارك لكم جرأتكم و قوتكم في فريق إرحل ..

    و نبشركم إنه بيرحل .. بإذن الله

    و مدونتي الشابة تتمنى الإنضمام لحملتكم

    بالتوفيق

    ردحذف